إزالة خيم النازحين الفارغة في بيروت ضمن خطة لإعادة تنظيم الأملاك البلدية
باشرت بلدية بيروت إزالة عدد من الخيم العشوائية غير المأهولة في محيط السمرلاند ومنطقة البيال، والتي كانت قد أُقيمت خلال فترة النزوح، وذلك بعد مغادرة قاطنيها وعودتهم إلى مناطق سكنهم.
وأوضحت دائرة العلاقات العامة في البلدية، في بيان، أن الحملة نُفذت بناءً على توجيهات محافظ مدينة بيروت القاضي مروان عبود، حيث تولّى فوج حرس مدينة بيروت إزالة الخيم الفارغة بمؤازرة الفرق الفنية التابعة للبلدية.
وأضاف البيان أن أعمال إزالة الخيم المقامة على العقارات البلدية في منطقة البيال لا تزال مستمرة بعد إخلائها من قبل شاغليها، في إطار الجهود الرامية إلى إعادة تنظيم الأملاك البلدية والحفاظ على السلامة العامة.
وأكدت البلدية أن هذه الإجراءات تندرج ضمن خطة تهدف إلى تحسين المشهد الحضري للعاصمة وإعادة تأهيل المساحات العامة بعد انتهاء موجات النزوح التي شهدتها المدينة خلال الفترة الماضية




