أخبار محلية
إميل رستم ناعياً رفيق عرموني: خسرت أخاً وفياً وصديقاً صادقاً من زمن الأشرفية الجميل

نعى عضو الاتحاد اللبناني لكرة القدم ورئيس لجنة المنتخبات الوطنية، الكابتن إميل رستم، الكابتن رفيق عرموني الذي انتقل إلى رحمة الله، معرباً عن بالغ حزنه لرحيل أحد رفاق الدرب في الملاعب.
وقال رستم في بيان: “رفيق عرموني الذي غادرنا اليوم إلى دنيا الحق، إلى حيث لا وجع ولا تنهّد، لم أخسر بغيابه صديقاً وزميلاً في الكرة التي جمعتنا منذ سلام الأشرفية، بل سأخسر بغيابه أخاً وفياً وصديقاً صدوقاً صادقاً في زمن ندر فيه الصدق والوفاء.”
وأضاف: “ستبقى ذكرى جميلة في قلبي لأنك من زمن الأشرفية والحكمة الجميل، نم قرير العين يا أكرم الراحلين.




