أخبار محلية
اتصال بين محمد بن زايد وجوزاف عون… الإمارات تجدد دعمها للبنان
تلقى رئيس الجمهورية العماد جوزاف عون، قبل ظهر اليوم، اتصالًا هاتفيًا من رئيس دولة الإمارات العربية المتحدة الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، جرى خلاله البحث في الأوضاع العامة في لبنان والمنطقة، في ضوء التطورات الأخيرة، ولا سيما اتفاق الإطار بين لبنان وإسرائيل برعاية الولايات المتحدة الأميركية، والذي أُعلن مساء أمس في واشنطن.
وخلال الاتصال، أكد الشيخ محمد بن زايد وقوف دولة الإمارات إلى جانب لبنان، ودعمها للمواقف التي يتخذها الرئيس عون والحكومة، مشددًا على استعداد بلاده لتقديم المساعدة في المجالات السياسية والاقتصادية والاجتماعية، بما يساهم في تمكين لبنان من تجاوز الظروف الصعبة التي يمر بها.
من جهته، شكر الرئيس عون الشيخ محمد بن زايد على دعمه، مثمنًا ما تقدمه دولة الإمارات للبنان وشعبه في مختلف المجالات، ومتمنيًا للإمارات دوام الاستقرار




